الأحد أبريل 20

أمام وزارة التربية و التعليم-معلمة لغة انجليزية في مدرسة كفرابيل الثانوية للبنات لم تعط أي حصة لاكثر من اسبوع

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. طباعةإرسال إلى صديق
عرب نيوز - بحجة التحضير للاحتفال بعيد الاستقلال معلمة لغة انجليزية في مدرسة كفرابيل الثانوية للبنات لم تعط أي حصة لاكثر من اسبوع .

طوال الاسبوع الماصي لم تعط معلمة اللغة الانجليزية أي حصة دراسية للصفوف التي تدرسها( الصف التاسع جميع الشعب)بذريعة التحضير للاحتفال بعيد الاستقلال -والذي ما زال يفصلنا عنه قرابة الشهر .
وللتعويض عن تلك الحصص الضائعة وللاسراع في اكمال المنهاج قامت المعلمة المذكورة يوم امس باعطاء مايقارب خمسة دروس في حصة واحدة متجاوزة العديد من التمارين بحجة انها غير مهمة وهذا الامر سبب ارباكا شديدا عند الطالبات اللواتي لم يعد بمقدورهن متابعة المادة الدراسية .

ان الاحتفال بعيد الاستقلال واجب وطني وكلنا نرغب بالمشاركة بفعاليات الاحتفال ولكن ليس على حساب الحصص الدراسية فالاحتفال بعيد الاستقلال الذي نفاخر فيه العالم يتطلب منا القيام بواجبنا على اكمل وجه لا ان ننكص عن القيام بهذا الواجب.
لقد كان الاولى بالمعلمة المذكورة ان تستغل اوقات الفراغ للاعداد للاحتفال بدلا من اضاعة الحصص الدراسية على الطالبات فالوقت المتوفر امامناحتى موعد عيد الاستقلال ما زال طويلا.

المواضيع الأحدث في هذا القسم:
المواضيع الأقدم في هذا القسم:

التعليقات (102)Add Comment
ريم
18 05 2010
...

والله صحيح

جعفر الفقية
26 05 2010
...

مدرسة ضايعة

ولية امر طالبة بنفس المدرسة
27 05 2010
...

مثل هذا الكلام ليس بالسهل ان يقال والاحرى بحضراتكم التأكد قبل نشر اي معلومة كهذه.... وان كان مثل هذا الكلام صحيح لماذا لم يقم ولي امر الطالبة بمراجعة المدرسة او المديرية ... ولكن بحق هذا كلام للتجريح والاشهار ... فاتقوا الله يا خلق الله

معلمة من نفس المدرسة
27 05 2010
...

مع احترامي لاخ المشتكي على معلمة اللغة الانجليزية كلامك مردود عليك هذا الكلام لا أساس له من الصحة المعلمة المذكورة وأنا أم الطالبة من طالبات الصف التاسع أشهد لهذه المعلمة المذكورة بأنها قامت بإعطاء الحصص على أكمل الوجه وتطوعا منهاقامت بتدريب الطالبات على فقرات رائعة جدا تليق بهذا الاحتفال
هل تعاقب المعلمة على هذا التطوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولية امر طالبة في نفس المدرسة
27 05 2010
...

مع احترامي لابن قريتي اربد ان اساله سؤال:وين كنت لما افتتحت نفس المدرسة بازار في احدى الصفوف وكان يبقى الرجل المسؤول عن البيع يتجول ويحاكي الطالبات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هذا الشى لا علاقة لك به بينما لك علاقة بنظام الحصص الصفية؟؟؟؟؟؟؟؟
المعلمة المعنية متفانية في عملها واطلب من المسؤلين عن هذه الصفحة عدم نشر شكاوي قبل التاكد من صحتها لان فيها تجريح بحق المعلمة

المعلمة المعنية
27 05 2010
...

انا غير مهتمة ابدا لهذا الكلام ولا القي اللوم على الشخص المشتكي فهو انسان تفكيره محدود ويرى الاشياء من زاويتةالرجعية بل القي اللوم على المسؤليين عن هذه الصفحة فمن الجدير بكم التاكد قبل نشر اية معلومة لان فيها اساءة لمربيات الاجيال
وفي النهاية
{{{{{{{{واثق الخطى يمشي ملكا}}}}}}}}

طالبة
28 05 2010
...

انا طالبة في الصف العاشر وقد تم تفريغ باقي معلمات اللغة الانجليزيةلمدة اسبوع لتدريب الطالبات على ندوه في اللغة الانجليزية...فلماذا لم تتم شكوى عليهن؟؟؟؟؟؟
وهذا وبشكل واضح يدل على انها مؤامرة ملفقة بحق المعلمة وباسمي وباسم طالبات المدرسة نقول لها لا تهتمي ونحبك كثيرا

ياسمين* طالبة في الصف التاسع
29 05 2010
...

انا طالبة من طالبات المعلمة التي تم الافتراء عليها من قبل الشخص المذكور
ان المعلمة المذكورة لم تقم باعطائنا خمس دروس في حصة بل قامت بواجبها على اكمل وجه
وكما ان المعلمة الذكورة هي من خيرة المعلمات وأقول لها:لا تلقي اي اهتمام لهذا الشخص (المفتري)
ونحن طالباتك نشهد انك معلمة مثالية

ياسمين مقابلة
29 05 2010
...

انا طالبة من طالبات المعلمة المفترى عليها من قبل الشخص
المذكور
ان المعلمة المذكورة لم تعطنا خمس دروس في حصة بل قامت بتدريسنا بشكل ممتاز وكما ان المعلمة المذكورة هي من خيرة المعلمات
انا وجميع زميلاتي في الصف نشهد ان هذه المعلمة معلمة مثالية
وانا اقول لمعلمتي لا تهتمي لكلام هذا الشخص

معلمة من مدرسة اخرى
29 05 2010
...

كل هذا الكلام الذي ذكره ولي امر هذه الطالبة كلام صحيح

معلمة من مدرسة اخرى
29 05 2010
...

كل هالكلام الذي ذكره ولي امر هذه الطالبة صحيح مئةفي المئة واقول للمعلمة بأن تتقي الله

معلمة من مدرسة اخرى
29 05 2010
...

انا معلمة ايضا وارى الكثير من المعلمات لا يعطين حصص وفي النهاية يقمن باعطاء درسين في الحصة الواحدة

معلمة من مدرسة اخرى
29 05 2010
...

اتقي الله يا معلمة

معلمة من مدرسة اخرى
29 05 2010
...

هذا الكلام صحيح 100% وليس فيه اي افتراء
انا معلمة وارى الكثير من المعلمات
لا يعطين حصص و في النهاية يقمن باعطاء درسين في الحصة الواحدة

معلمة من مدرسة اخرى
29 05 2010
...

هذا الكلام الذي
ذكره ولي امر هذه الطالبة صحيح 100%
واتقي الله يا معلمة

ولية امر طالبة في هذه المدرسة
29 05 2010
...

هذا الكلام الذي ما فيه افتراء على المعلمة
بل هذا كلام الحق
(خافي الله يا معلمة)

مطلعة
29 05 2010
...

هذا الكلام كان منشور زمان
الان تذكرتي يا معلمة

هيفاء
29 05 2010
...

الى المعلمة المعنية والى الطالبات
هذا الشخص لا يفتري عليكي
وهذه ليست مؤامره
انما هو قول الحق

اسراء
29 05 2010
...

المعلمات برقعن على بعضهن
واوالطالبات كله زعبرة

رجاء
29 05 2010
...

وين المديرة كانت عن كل

هذه الفوضى .
ولا بس شاطرة تعطي اوامر
صرنا نخاف من المدارس

مواطن لا يحب النفاق
30 05 2010
...

يا ستي انا متاكد ان ولي الامر صادق فيما قاله والا لم تبعها بشكوى اخرى هذا نصها
معلمة تقطع نصف المنهاج في اسبوعين
آخر تحديث : 2010/5/23

امام مدير تربية لواء الكورة

لتكملة المنهاج المقرر في مادة اللغة الانجليزية للصف التاسع اقدمت معلمة المادة على قطع حوالي نصف المنهاج المقرر في اقل من اسبوعين وذلك باعطاء اكثر من ثلاثة دروس في الحصة الواحدة ومتجاوزة الكثير من الدروس التي لم تعطها لانها غير مهمة بنظرها وهذا انعكس سلبا على اداء الطالبات
ان المعلمة هي المسؤولة عن التاخر في المادة الدراسية لانها ومن بداية الفصل الثاني ولغاية الاول من ايار لم تعطي الا نصف المنهاج تقريبا لانها اضاعت العديد من الحصص -ليس بالغياب طبعا بل بعدم اعطاء الحصص -وخلال اسبوعين تمكنت المعلمة بقطع نصف المنهاج
انني اناشد مدير التربية التحقيق في هذا الموضوع واتخاذالاجراء المناسب بحق تلك المعلمة المستهترة

ولي امر طالبة في بلدة كفرابيل

شخص يعرف ولي الامر
30 05 2010
...

الى كل من دافع عن المعلمة
ولي الامر لم يقصد الاساءة لا للمعلمة ولا للمدرسة ولكنه نقل رايا صحيحا فمن منكن يا من دافعتن عن المعلمةمستعدة ان تقسم على كتاب الله بان ما جاء في هذه الشكوى صحيح وانا مستعد ان اكشف عن اسمه
حسبي الله ونعم الوكيل عليكن ايتها المعلمات يا مخرجات الاجيال

الى كل من دافعت عن المعلمة
30 05 2010
...

الى كل من دافع عن المعلمة واخص بالذكرمعلمة في نفس المدرسة )
الكلام صحيح وليس فيه افتراء على المعلمةالمذكورة فالمعلمة لم تقم بتلك النشاطات في اوقات فراغها بل في الحصص حيث كانت تاخذهن الى المختبر في الحصص كما علمت وما جاء في كلام ولي الامر ليس افتراء كما ان المعلمة المعنية ( التي تعطي حصصها بكل اخلاص -كما تدعين- اعطت (شلفقت) حوالي نصف المادة في اقل من اسبوعين لكي تكمل المنهاج فان كنتن لا تعلمن بذلك فلقد كان الاولى بكن ان تسألن الطالبات عن ذلك لا ان تطلقن التهم جزافا بحق ولي الامر وان كنتن تعلمن بذلك وتدافعن عن المعلمة من باب (التمس لاخيك عذرا فان لم تجد فلم نفسك) فذلك بيع لضمائركن
لقد كان الاولى بكن التزام الصمت والحياد بدلا من الدفاع عن تلك المعلمة .
لم اكن ارغب بالتعليق على هذا الخبر الذي علمت به يوم الخميس ولكن ما دفعني للتعليق هو جوقة المطبلين ( المدافعين ) عن المعلمة
والى المعلمة المعنية اوجه لك سؤالا هل ما جاء في الشكوى صحيح ام لا ؟
حسبي الله ونعم الوكيل

الى المعلمة المعنية
30 05 2010
...

لو لم تكوني مهتمة لما علقت على هذا الخبر القديم

الى المديرة
30 05 2010
...

على المديرة ان تتحمل المسؤولية الكاملة اذا كانت حريصة على مصلحة الطالبات

منار تاسع ج
30 05 2010
...

الى كل من قالا بحق هذهالمعلمه الفاضله المتميزه اي كلام خالي ابدا من الصحه كيف تحكمون على هذه المعلمه القديره دون ان تعلمون شيئا عنها وكيف تحكمون على معلمتنا مربية الاجيال بهذا الكلام البذيء الذي يسيء الى جميع معلمات ايضا فهي معلمتنا ومربية صفنا ايضا ولم نرى عليها اي شيء يعيبها فهي من اروع المعلمات واقدرهن واذا الكلام صحيح يجي المعني على المدرسه ويشوف مع انها نحنطالبات التاسع ج و المعلمه لا نكترث لما تقولون وكما قالت معلمتنا القدووووه:
واثق الخطى يمشي ملكا وهي ملكة المعلمات
وطقوا و افقعوا ok

تاسع ج
30 05 2010
...

احنا بنحبك اكثيير يا مس والكلام هذا مش صحيح وخالي تمامامن الصحه ونحن طالباته وونشهد لها بكفاءتها في جميع الامور ولا تهتمي فهذا يدفعكي اكثر الى التقدم وانتي فوق وما حدا بقدر يخدشك ولو بدبوس ما دام احنا معك

مع كل حبا وتقديرنا يا احلى معلمه
بنحبببك
تاسع جM

تاسع ج
30 05 2010
...

انتو بتعرفوا شو بتحكوا واني المعلمه الي من مدرسه برا شو مدريك شو بصير ابمدرستنا
ولا هو حكي وخلص احكوا اشي متأكدين منه احسنلكوا ولأ احنا مش امئثر علينا اشي و الي بدكوا تحكوه احكوه براحتكوا مااشي وبس لانها امي الثانيه هاي اصغر كلمه يكن انعبر لها عن حبا وبس بنحكيلك -------بنحبك-------

شخص يعرف ولي الامر
30 05 2010
...

الى كل من دافع عن المعلمة المعنية
ولي الامر لم يقصد الاساءة للمعلمةولا للمدرسةولكنه نقل رايا صحيحا من منكن يا من دافعتن عن المعلمة المذكورة-واخص بالذكر معلمات من نفس المدرسة - مستعده ان تقسم على كتاب الله بان ما جاء في هذه الملاحظة غير صحيح وانا مستعدان اكشف لكم عن اسم ولي الامر وبالمناسبه فان هذه ملاحظة وليست شكوى كما نقلها موقع عرب نيوز

طالبه من الصف التاسع ج
31 05 2010
...

انا مع احترامي الشديد للمشتكي ارى ان هذا الكلام لا يوجد له اي صحه لم تعطي المعلمه اكثر من درسين في حصه واحده وارجو التاكد من اي شيء قبل نشره

الى ولية امر طالبة في نفس المدرسة
31 05 2010
...

الى ولية امر طالبة في نفس المدرسة
شو علاقة ولي الامر بالبازار وشو المطلوب منه يا اختي؟ ومن الذي سمح باقامة هذا البازار وسمح للبياع بالتجول و(جق الحكي )مع الطالبات ؟اليست هي المديرة ؟وانت يا ابنة قريتي ماذا فعلت بخصوص هذا الشأن؟ام ان المديرة لها سطوة على المعلمات بحيث لا تجرؤ احداكن على مخالفتها ؟ارجو الرد.

طالبه من الصف التاسع ج
31 05 2010
...

مع احترامي للمشتكي يجب التاكد من شيء قبل نشره وهي افضل معلمه لدي ولا يوجد اي صحه من الكلام ولم تعطي اكثر من درسين في حصه واحده والوقت غير كافي لاعطاء خمسه دروس.

.............
31 05 2010
...

اذا انت زلمه ومش خايف احكي اسمك بس ياخوفي تطلع مره

بنات تاسع (ج)
31 05 2010
...

الى كل من صدق هاي العبارات الكذابة مجنون لانه لو كان هذا الكلام صحيح كان ختمنا المادة بيومين وما فيها شي اذا المدرسة انيقة... ولكل واحد كتب هدا الحكي عن مدرسة صف التاسع هدا حقود وغيور لانها تاج راسه ونحنا بنحكي للمدرسة ماتهتمي للكلانم الي ما اله اصل...وانا بوجه كلامي للبادى جعفر الفقية وغيرة من هؤلاء الحاقدين على الناس وهدا اسمة(غيرة وبلا) الى اجمل معلمة يشهد لها التدريس بانها مخلصه وتاخذ راتبها من تعبها الي ما بتظيعة على الحفلات.... مع حبنا وتقديرنا بناتك (تاسع ج) s.w.g

نافق
31 05 2010
...

نافق ثم نافق ، ثم نافق

لا يسلم الجسد النحيل من الأذى إن لم تنافق

نافق

فماذا في النفاق إذا كذبت وأنت صادق

نافق

فإن الجهل أن تهوى ليرقى فوق جثتك المنافق

لك مبدأ لا تبتئس كن ثابتاً لكن بمختلف المناطق

واسبق سواك بكل سابقةٍ فإن الحكم محجوز لأرباب السوابق

هذه مقالة خائف متملق، متسلق

ومقالتي: أنا لن أنافق حتى ولو وضعوا بكفي المغارب والمشارق

يادافنين رؤوسكم مثل النعام تنعموا وتنقلوا بين المبادىء كاللقالق

ودعوا البطولة لي أنا حيث البطولة باطل والحق زاهق

هذا أنا

أجري مع الموت السباق وإنني أدري بأن الموت سابق

لكنما سيظل رأسي عاليا أبداً وحسي أنني في الخفض شاهق!

فإذا انتهى الشوط الأخير وصفق الجمع المنافق

سيظل نعلي عاليا فوق الرؤوس

إذا علا رأسي على عقد المشانق

سمية
31 05 2010
...

أنا طالبة من طالبات المعلمة المحترمة وهي لم تقم بإعطاء خمسة دروس في نفس الحصة بل إنها تبذل كل مافي وسعها من جهود لتجعلنا نفهم هذه المادة ومع احترامي لولي أمر الطالبة فعليه أن لايقوم بكتابة الكلمات التي لامعنى لها والكلام الجارح (أتعبت نفسك أيها الرجل لتكتب كلمات وتصف أفعال من خيالك الواسع) مع احترامي

ريمي
02 06 2010
...

انا طالبة من طالبات المعلمة الرجاء التوقف
عن الاساء لمعلمتنا ولكل من اساء اقول :اتقي الله
فهذا لا يجوز

تاسع "ب"
02 06 2010
...

معلمة اللغة الإنجليزية لم تعطنا خمسة دروس في حصة واحدة كما قال المشتكي مع احترامنا ولكن لايجوز أن نجرح مشاعر الآخرين والإساءة إليهم بهذه الطريقة الفوضوية

03 06 2010
...

خلص بكفي تعليقات دوشتون احنا عارفين المعلمه وخلص ولا حدا يحكي اشي بعد هيك سكروا على الموضوع بلاش سوالف فاضيه ما الها داعي(ok) ,بسسسسسسسسسسس بكفييييييييييي

55555555
03 06 2010
...

يا طالبات بلاش نفاق

ريمي
04 06 2010
...

اذا تكرمت علينا انت يا من
قلت اننا ننافق فنحن لسنا كذلك فرجاء لا تتحدث عن
شيء لا تعرفة فأنت
لم تكن معنا في(الحصة)

أبن المقابله
09 06 2010
...

احترامي للمعلمه انتي مش مربية اجيال
وبلاش هزذذذذذذذذذذذذنب للمعلمات
وفعلا انه القاري و الخ.... واحد
اما مدرسة فياعيه

ريمي
15 06 2010
...

اذا تكرمت يا ابن المقابلة توقف عن قول هذا الكلام الذي
لا يجوز ولكل من قال وكذب على معلمتنا انت لم تكن ترافقنا في اثناء الدرس اتقوووووووووووووووو الله يا ناس تكذبونا عينك عينك

طالبه0000
16 06 2010
...

ريمي بلاش نفاق لاني انا طالبة من مدرسة ثانيه وبمدرستنا بصير هيك اشياء

ريمي
21 06 2010
...

يمكن يصير بمدرستك لكن لكن بمدرستنا لا ................
يعني شرط اذا هذا الشي صار بمدرستك يصير بمدرستي ........
والناس اللي بتنافق بتفكر كل الناس بتنافق......

الفقيه
22 06 2010
...

لويش كثرة التعليقات يا ريمي
الى ريمي الميمي كانك مش ملاقيتلك سولافة غير هاي كل يوم وانت كاتبه تعليق والا حاطينك محامية دفاع عن المعلمة

&مطلعة&
26 06 2010
...

انا احدى طالبات هذه المدرسة المذكورة والكلام الذي قاله ولي امر هذه الطالبة صحيح100%
وهذه الظاهرة تحدث كثيرا في مدرستنا والبنات يلي قاعدات محاميات دفاع عن المعلمة كله خوف وذبذبة عشان اتنجحهن

وانتي يا معلمة ماتردي على هالبنات قاعدات بدافعن عنك بس منشان اتنجحيهن وبالاصل هالبنات من تحت لتحت
ما بينعرفلهن بطن من ظهر

طالبة من الصف التاسع
08 08 2010
...

انا طالبة من نفس الصف ارى ان كل هذا الكلام صحيح مءة في المئة ولم نستطيع فهم اي شي من المعلمة ولم تكن مخلصة في اعطاء الدروس وهذا الامر جعلني اهمل المادة ولم احرز معدلا جيدا فيها

تاسع
15 09 2010
...

كل الحكي الذي تحدثن به زميلاتي غير صحيح و كلام المشتكي صحيح و هاي المعلمه ما عندها ضمير و لا ذمه يجب وضع حد لهذه المهزله و في معلمات كثير من امثالها حرام عليكو ارحمونا و اعيرونا اهتمامكم ( مديرية التربيه)بالاصل مدرسة كفرابيل الثانويه غير ظاهره على خريطة المدارس
ملاحظه المعلمه هاي الي بنحكي عنها اسمها ا......

فاعل خير
15 09 2010
...

شو هاي المعلمه الي بتضيع حصه عشان تشارك بالاحتفال يعني مش ضروري يكون اليك فقرات في الحفله يعني المدارس للرقص و الا للتعليم معلمات اخر زمن

معلمة من نفس المدرسة
06 10 2010
...

كله كوم والمعلمات اللي بسكرن على حالهن بمختبر العلوم وبدخنن كوم / اصلا المختبر مش مفعل كما يجب يعني البنات بزوروه بالمناسبات فقط
كله هاد مسؤولية المديرة ( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته)

مروه قاقيش
13 10 2010
...

معلمات اخر زم بدال ما تربي البنات طلع البنات بدهن يربنك

لعنة القدر
30 10 2010
...

اهل كفرابيل ل............. والزمن دوار وكلكم عندكم ولايا

بحبك يا غالي
30 10 2010
...

وانتو يلي ما بتخافو الله وبتحكو ع بنات الناس و عاملين فيها شريفين مكة اطلعو ع عوجة رقبتكو.................
وهاي احلى ضحكة هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

معلمة في نفس المدرسة
30 10 2010
...

الاسف على عرب نيوز والاعلام ....مشان الله اعملو دليت لهصفحة بكفي مشاكل ع شي تافة__هذا رجاء من جميع معلمات المدرسة__

ميسو
08 12 2010
...

انتو فاضيين لحالكو وينكو وين الدنيا

roas
27 01 2011
...

نعم ان في مدرسة كفرابيل اهمال كبير من المعلمات في كمان تميز بين الطالبات وهل اشي ديما بصير وكل سنه

....................*********----------
09 03 2011
...

المدرسه شيء ماساوي بالنسبه للطالبات فجميع الاداريات يركزن على اللباس وناسيين الاشياء الاهم و الي المدرسه معموله على شانها و هي الدراسه و الاهتمام بها من جميع الجهات هاد شيء غايب عن الكل و نرجو من التربيه التدخل بهاد الشان لانه شيء حرام وزاد وما بيصير الطالبات يتحملن مسؤوليته لازم المديره و المعلمات (مدارس اخر زمن)

الرزق على الله
09 03 2011
...

يا مديره فكي حالك عن هالبنات وخليهم يلبسو الي عندهم همه كل الناس معهم مصاري لا والله هيك كتير و حرام و الي مو عاجبه هالشي يامن للبنات البس الي بيعجبها لهالمدير ايش هاد والله مو حياه هاي المدرسه للدراسه وبس

الله يصبرنا
09 03 2011
...

الله يخلصنا من هل مديره قيل ما يصير اكبر فضيحة تشهدلها المدارس والله المدرسة ما عمرها كانت اسوء من هيك الله يصبرني ويصبر اخواتي الطالبات منشان الله حدا ييجي ويرحمنا بعرف انه الطالبه لازم تحترم مديرتها بس هية ما خلت للواحد مجال للاحترام ببببببببببببببببببببببببببب

اول اداره
22 04 2011
...

هاد الكلام مو صحيح ......يمكن تكون المعلمه ما اعطت حصه....ولكن مو لهاي الدرجه.....يا ولي الامر..زلو ملامك بالفعل صحيح ليش ما اشتكيت عند التربيه.والا الشغله بس لعب اولاد صغار.....والتشهير بالمعلمات....وبدك بس تحكي بعرف اعلق واشتكي عالنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المعلمه لم تتفاني في عملها.ززوانما اعطت كل ما بوسعها للطالبات

عاشقة كفربيل ومدرستها
20 05 2011
...

يا مروى قاقيش الملافظ سعد
مشلانك ما نجحتي بالتوجيهي تتفششي بالمعلمات
لا تنسي فضلهن عليكي

"كاااد المعلم ان يكون رسولا"

عاشقة كفربيل ومدرستها
20 05 2011
...

يا مروى قاقيش الملافظ سعد
مش لانك ما نجحتي بالتوجيهي تتفششي بالمعلمات
لا تنسي فضلهن عليكي

"كاااد المعلم ان يكون رسولا"

م م م ر
15 07 2011
...

شكرا ست سمية الهامي

م س ه
26 07 2011
...

شكرا م م م ر

م س ه
26 07 2011
...

شكرا مهندس مالك

م س ه
28 07 2011
...

الى م م م ر انت اروع انسان قابلتة

م م م ر
01 08 2011
...

انت اروع واجمل انسان قابلتة

ابن شحادات
09 09 2011
...

فانها معلمه فاشله

ريماس
12 10 2011
...

انا معكم يا بنات ومتأكده انه المعلمه بتعطي حصص لانه انا شفت هاد الشي وما تزعلي يا ست وأي واحد حكى عنك بيكون غيراااااااااااان وسلامي لبنات التاسع اللي رافعات الراس دايما

عادل الفقية
15 10 2011
...

كل شي جائز ولكن الامور لا تحل اوتقاس بهدة الطريقة يجب التاكد من المعلومة وانا لا ارى مبرر لكل دلك على ولي الامر التوجة للمدرسة ومعرفة الصحيح

عاشق الهواء والماء
17 10 2011
...

السولافة صار لهل تقريبا سنتين وبعدكم بتعلقوا عليها لويش

عاشق الهواء والماء
17 10 2011
...

عاشق الهواء والماء
17 10 2011
...

اية
11 11 2011
...

اناطالبة من نفس المدرسة المعلمة جميلو وذكية ولا تفعل ذلك ارجو المعذرة

OMR 8/‎قيقا
01 12 2011
...

انا بقول لزم ولي امر اطالبه يواجه المعلمه ‏OK

أمدز
17 12 2011
...

أنا المعلمه هاي درستني وهيه معلمه مثل العمى

hosam
27 12 2011
...

ليش الطالبات ما شتكن عليها للتربيه ولا بخافن يحكن قدامها على كل حال لازم تنفصل من التعليم

عيد الاستقلال
31 12 2011
...

انا اايد الملعم المعنية لذلك اربيست البغتن

@@
11 01 2012
...

والله هالمدرسه ضايعه والي مضيعها المديره رح احكي اسمهاومابخاف غير من الي خلقني س.... ال.... شاطره اتكتك مدرستهاللتربيه احنا بدنا طالبات متفوقات انادرست فيهالماكان في مديره بنرفع فيهاالراس ن.... الف.... الحمدلله مادرست لمااجت هاي المديره كل شي بالاداره الممتازه بصير افضل

@@@@@@@@@
13 02 2012
...

معلمه تافهه

ورود حياصات
07 05 2012
...

من ورود حياصات "الى مدير مدرسة كفرابيل سمية الهامي كل الحب والاحترام اليك ياماما

H1H/ -J'5'*
07 05 2012
...

الى معلمتي المحترمة سمية الهامي من ورود حياصات كل الحب والحترم اليك

ورود حياصات
11 05 2012
...

من عاشقة السلط "المتالقة ورود عمر حياصات "الى معلمة متميزه سهى عمايرة ومن اول ثانوي اداره اليك يا مس سهى الاحترام على مابذلت من اجله شكر اليك

H1H/ -J'5'*
13 05 2012
...

الى ماما دواء الكيلاني من اعماق قلبي شكرلكي على مابذلت ياشمعة دربي

ورود
15 05 2012
...

من ريم الفقية الى المعلمة سجود قرقز الحب الاحترام التقدير

بنت الأول أدبي
28 05 2012
...

صحيح المعلمة كانت تروح على المعرض وتشتغل فيه بس إنتوا ما بتعرفوا شو بصير بالصف إذا المعلمة نادوا عليها للشغل البنات بكيفن وبصيرن يصيحن آه يا مس روحي وإحنا ما بنحكي ولا بنشاغب وبس تطلع من هون بتبلش الحفلات والرقص على الدروج والطوايل من هون فمشان هيك المعلمة كانت توخذ البنات معها على المعرض وأصلاََ المعلمه بالإمتحان بتحذف من المادة على شان تسهل على البنات فالحق كله على المعلمه والبنات أكثر لونهن بدهن حصة كان حكن بدنا حصة وأكيد هي ما رح تحكي لا.وأنا طالبه وبشوف كل شي قدامي.

H1H/ -J'5'*
28 06 2012
...

احلى و... حي.....ت

طالبة
12 08 2012
...

معلمه فاشللللله

ررررررررررر
20 08 2012
...

اذا كانت المس زينب صحيح

‏@@@
06 10 2012
...

"فاااااااااااااااااااااشله" الصحيح إن القاري والخ........واحد معلمات من القله وبنات شغل زعبره وبالأخير 3-4 ناجحات والباقي رسووووووووووووووب مهي مبينه أخرتها عالمطبخ ليش الزعبره عنجد إنكن منافقات معلمه فااااااااااااااااشله
وفاشله بالكلمه والمعنى بالقول والفعل

رورو
26 10 2012
...

حرام بلاش نفاق اشي عادي جدا من متى انتن بتموتن على الحصص منتن بتدعدا على المعلمه حتى تموتنها هلا صرتن بتموتن على الحصص

زهره تائهه
21 12 2012
...

سبحان الله العضيم عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته اسأل الله العظيم أن يغفر لي ولجميع المسلمين وان يوفقنا سبحانه إلى مايحب ويرضى بدايه بحب اشكر جميع من قام بالتعليق عالموضوع لأنه هيك مواضيع بتستاهل الأهتمام وثاني شي لفت إنتباهي مقال كثير حلووو عنجد بشكر كاتبه مابعرف إذا كاتبه واحد او وحده بس النتيجه إنه بجنن هالمقال بعنوان "نافق" عنجد سلمت يمناك ايها الكاتب تستحق الشكر مني انا بنت كفر ابيل مين ماكنت اوكنتي المهم.... لاحظت على بنات ومعلمات حاطات حالهم محاميات عن هالمعلمه بس مابعرف إيش السبب يعني لمعلمه عاطييتكو رشوه شي ولا إيش بغض النظر عن صحة هذه الشكوى مع إني متأكده 100% إنه هالكلام مزبوط فليش مانحكي الصح دايما مابهمني صاحباتي يزعلن او لمعلمه زعلت أنا بحكي الحق ومابكذب شو ماكانت النتائج ربنا يرضى عنا بقول الصح ولا يسخط علينا من قول الكذب فاتمنى ان تعود كل وحده لضميرها مافي شي راح توبو إلى الله إن الله غفور رحيم وشكرآ جزيلا لكل من قرأ تعليقي

التاسع
07 01 2013
...

ولا المعلمات الواتي بغششن بعض البنات في قاعة الامتحان النهائي وبحلفن بالله انهن لم يساعدن احد بحصلن على المعلومة من بنات بدرسن وبتعبت مشان يجيبن علامة وبعطنها لبعض البنت مثل دانية
مثل المعلمة ، نسرين

التاسع
07 01 2013
...

ولا المعلمات الواتي بغششن بعض البنات في قاعة الامتحان النهائي وبحلفن بالله انهن لم يساعدن احد بحصلن على المعلومة من بنات بدرسن وبتعبت مشان يجيبن علامة وبعطنها لبعض البنت مثل دانية
مثل المعلمة ، نسرين

التاسع
07 01 2013
...

مثل المعلمة ، نسرين

فاعل خير
08 01 2013
...

خافي اللة يا معلمة الغش حرااااااااااااام حراااااااامة

فاعل خير
08 01 2013
...

خافي اللة يا معلمة الغش حرااااااااااااام حراااااااامة

من نفس الدرسة
09 01 2013
...

اكيد هاي نسرين الفقية

ولي الامر
10 02 2013
...

ارجو عمل حجب او حذف لهذه الصفحة

كفرابيلي مشوب
28 02 2013
...

هههههههههههههههههههه جد السخافه زايده عندكو يعني شغله فارطه حصلت على 100 تعليق روحو شوفولكو شغله وابلشو فيها احسنلكو صارت شغلتكو وعملتكو هالشكاوي جد شي مخزي يععع بتمنى إنه هالصفحه تحجب جد قرف

طالبه مضلومه
28 02 2013
...

مديره مدرسة كفرابيل تتاخر عن الدوام وعندما تحظر الطبور تبهدل البنات اصدارالاوامر هذهي المديره غير قادره على ادارة هذهي المدرسه

أضف تعليق

تصغير | تكبير

busy
الرئيسيــة
أخبار الأردن
أخبار فلسطين
أخبار العراق
الاخبار العربية والدولية
أخبــار القنــاص
أخبــار الشركـات
إقتصـــاد
الرياضــة
حول العالم
خارج عن القانون
أقـلام عرب نيوز
شباب وجامعات
مقـالات مختـارة
مقـالات القــراء
قلــم رصــاص
صرخــة محــروم
تحقيقات صحفية
الشكــاوي
أريــد حــلاً
إعلانات مبوبة
ارسل لنا خبرا
استراحة عرب نيوز
فعاليات
انتخابات 2010

أقــلام عـرب نيـوز

شكراً لغباء أمريكا
Read Detailsالكاتب : فاخر دعاس فاجأني أحد أصدقاء عالمي الإفتراضي برابط لخبر يتحدث عن تنسيق بين قطر والمخابرات...
قـادمـات الـيـكِ
Read Detailsالكاتب : محاسن الامام من عبق الأمس المجبول بالكرامة والعِزة القومية ، تعطرت أيامنا .. وأزهرت أوقاتنا...
ياحبيبي
Read Detailsالكاتب : ابراهيم الداود استعاد حسين الحمزة ( ابو صدام) ذكريات الماضي وأيام الخير والبركة , فبعد...
هكذا كان رد سلطة غزة على القرضاوي
Read Detailsالكاتب : ماجد العطيلا يمكن أن تتم زيارة القرضاوي إلى غزة بدون تصريح وموافقة من حكام...
ربيع جيبوتي وخط الاستواء
Read Detailsالكاتب : فاخر دعاس إذا كنت تريد أن تعرف ما يحدث في موريتانيا فاقرأ صحف جيبوتي، وجيبوتي...
إلى ناهض حتر ها نحن فمن أنت ؟!
Read Detailsالكاتب : باسل البشابشة تستطيع أن تزيف الحاضر لكنك لا تستطيع سرقة الماضي !!! ...

مقـــالات مختــارة

هي قضية سياسية
Read Detailsالكاتب : جمانة غنيمات آخر المعلومات القادمة من "الدوار الرابع"، تؤكد أن الحكومة ماضية في قرار رفع...
الصراع على سورية بين المناورات العسكرية والمؤتمرات السياسية!
Read Detailsالكاتب : عبد الباري عطوان هناك ظاهرتان رئيسيتان تسيطران على خريطة المشهد السوري هذه الايام لا يمكن...

مقــالات القــراء

اردنيون في ذاكرة الزمن محطات للتأمل في تاريخ الشهيد وصفي التل" رجل بحجم وطن"
Read Detailsالكاتب : رابعة الشناق قال تعالى:" من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى...
لا بدّ من لقاء العدو
Read Detailsالكاتب : د. سماره سعود العظامات تتخذ الدولة العبرية الصهيونية سياسة التوسع البطيء الممنهج على حساب ما...
يمكن الاقتباس و إعادة النشر شريطة ذكر المصدر .. ( عرب نيوز ) الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط
جميع الحقوق محفوظة لـ : عرب نيوز 2006 - 2009
www.3rbnews.net